وليد صفر ينتقد آداء رئيس البرلمان

وليد صفر ينتقد آداء رئيس البرلمان

تاريخ النشر : 09:09 - 2021/02/23

اعتبر اليوم الثلاثاء 23 فيفري 2021 نائب رئيس حزب آفاق تونس وليد صفر، أن منصب رئيس مجلس نواب الشعب هو منصب رمزي ودوره تسيير الجلسات بالبرلمان.

وفي حوار على شمس آف آم، انتقد وليد صفر أداء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، وقال إن هناك تجاوزات وإخلالات.

وتحدث صفر عن وجود محاولات من رئيس البرلمان لوضع اليد على الحكومة باستعمال الإبتزاز.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
"لولا أمريكا لما كانت إسرائيل ولما استمرّت طوال هذا الوقت، " هذه قاعدة دبلوماسية، لا يختلف فيها إ
07:00 - 2026/06/21
تعقد لجنة العلاقات الخارجية وشؤون التونسيين بالخارج جلسة مشتركة مع رئيسة المجلس الوطني لعمادة الأ
07:00 - 2026/06/21