ولاية بنزرت تستقبل بالميناء الترفيهي مارينا الجولة البحرية العالمية " Troffee Bailli Suffren"

ولاية بنزرت تستقبل بالميناء الترفيهي مارينا الجولة البحرية العالمية " Troffee Bailli Suffren"

تاريخ النشر : 23:25 - 2022/07/03

استقبلت ولاية بنزرت كافضل ما يكون  كافة المشاركين في الجولة البحرية العالمية  " Troffee Bailli Suffren"، القادمة مساء امس لفضاء الميناء الترفيهي مارينا بنزرت .
وتولى بالمناسبة رئيس المجلس الجهوي للسياحة  والي بنزرت سمير عبد اللاوي الاشراف على موكب استقبال انتظم على شرف ضيوف تونس ،وذلك بحضور المدير العام للديوان الوطني للسياحة نزار سليمان وسعادة سفير فرنسا بتونس اندري باران علاوة على ممثلي السلط المحلية والجهوية وعدد من الشخصيات الضيفة.
واعتبر والي بنزرت ،عقب الترحيب بضيوف تونس والجهة ، ان اولى الرحلات والجولات السياحية العالمية التي تستقبلها الجهة منذ يوم امس  تمثل انطلاقة جيدة للموسم السياحي في تونس وفي الجهة ،علاوة على الموسم السياحي الداخلي النشيط بكامل مناطق الولاية.
يذكر  ان الجولة البحرية العالمية   " Troffee Bailli Suffren" 
هي الفعاليات الأولى التي تستقبلها ولاية بنزرت ولاسيما  الميناء الترفيهي مارينا بنزرت خلال الموسم السياحي الحالي ، قبل ان تستقبل في شهر اوت المقبل جولة " طريق الياسمين" ، 
وقد ضمت  التظاهرة البحرية العالمية " Troffee Bailli Suffren" ،  09 قوارب شراعية متفاوتة الاحجام ، وعلى متنها 59 مشاركا من عدة جنسيات أوروبية ، وستتواصل إقامة الجميع بين بنزرت وتونس العاصمة حتى مساء الاثنين المقبل 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

مكتب بنزرت – الشروق  : 
07:00 - 2024/03/29
انطلق عدد من فعاليات المجتمع المدني ببنزرت في ضبط سلسلة  من التظاهرات والمواعيد  الثقافية  والفني
07:00 - 2024/03/29
تواجه المجامع المائية الناشطة في مجال التصرّف في المناطق السقوية العمومية ومنظومات تزويد التجمعات
07:00 - 2024/03/29