نابل: رابع حالة انتحار في ظرف أسبوع

نابل: رابع حالة انتحار في ظرف أسبوع

تاريخ النشر : 14:17 - 2020/12/04

اقدم أمس شاب  أصيل الهوارية في عقده الثالث على وضع حد لحياته بطريقة مأساوية في حي مرداس بقليبية و لاتزال الاسباب مجهولة.
ويذكر انه سبق وان شهدت ولاية نابل انتحار فتاة ال15 عاما بدار شعبان الفهري شنقا داخل منزل عائلتها ،اما الحادثة الثانية جدت بنابل تمثلت في انتحار شاب عشريني يقطن بسيدي عمر أين تم العثور عليه مشنوقا داخل غرفته بسبب ظروفه الاجتماعية .
و الحالة الثالثة جدت أول أمس كانت لشاب أعزب عمره 30عاما، اقدم على الانتحار شنقًا في اسطبل بجانب منزلهم الكائن بقرية الصقالبة في مدينة منزل تميم.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أفادنا بلال بن حسين، وهو شاهد عيان، بأن الحريق الذي اندلع في سوق سيدي عبد السلام صباح اليوم أتى ع
16:41 - 2026/06/28
أعلنت وزارة الدّاخليّة أن وحدات الحماية المدنيّة تمكّنت صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026 من السّيطرة
15:14 - 2026/06/28
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد أصحاب ا
13:04 - 2026/06/28
اندلع صباح اليوم حريق بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة حسب شهود عيان ومقاطع فيديو تم تداول
08:03 - 2026/06/28
أدى والي بنزرت سالم بن يعقوب زيارة ميدانية إلى معتمدية راس الجبل بحضور كل من معتمد المنطقة مهدي ب
07:00 - 2026/06/28