نابل: إعادة فتح المحطة الإستشفائية حمام بنت الجديدي للعموم بداية من يوم 1 أوت 2023

نابل: إعادة فتح المحطة الإستشفائية حمام بنت الجديدي للعموم بداية من يوم 1 أوت 2023

تاريخ النشر : 10:34 - 2023/07/31

أشرف وزير الصحة علي المرابط رفقة والية نابل صباح ملّاك،امس الاحد، على تدشين المحطة الإستشفائية بحمام

بنت الجديدي (معتمدية الحمامات بولاية نابل)، بحضور اطارات من السلطة الجهوية والمحلية ومن وزارة الصحة.

وقد أعطى وزير الصحة إشارة إعادة إستغلال وفتح المحطة الإستشفائية بحمام بنت الجديدي للعموم بداية من 1 أوت 2023، وذلك بعد الإنتهاء من أشغال تهيئة وصيانة المحطة الإستشفائية وتجديد جميع المنشآت المرتبطة بها، حسب بلاغ للوزارة. وأكد الوزير بالمناسبة على أهمية المحافظة على مثل هذه المنشآت الحيوية، مثمّنا مجهودات كل الأطراف المتدخلة لإعادة فتح المحطة وإستكمال إنجاز هذا المشروع.

وداعا إلى مواصلة الجهود للمحافظة على ديمومة هذا المكسب الهام والعمل على حسن إستغلاله وتطوير خدماته العلاجية بالمياه المعدنية. ومن جهتها بينت والية نابل في كلمتها أن الهدف من هذا المشروع هو النهوض بقرية سيدي الجديدي وجعلها وجهة للسياحة الإستشفائية والثقافية والبيئية والرياضية عبر تثمين المخزون الأكلوجي للمنطقة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قصة مؤلمة وظروف قاسية ومحزنة  رصدتها "الشروق اون لاين " للسيدة منى.ح وهي اصيلة مدينة قصور الساف ب
22:40 - 2026/06/23
أسفرت حملة أمنية بلدية بشواطئ طبرقة اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 عن حجز عدد هام من الواقيات والمظل
21:24 - 2026/06/23
 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23