لويد أوستن.. إسرائيل قتلت أكثر من 25 ألف امرأة وطفل في قطاع غزة

لويد أوستن.. إسرائيل قتلت أكثر من 25 ألف امرأة وطفل في قطاع غزة

تاريخ النشر : 21:34 - 2024/02/29

قال وزير الدفاع الأمركي لويد أوستن اليوم الخميس 29 فيفري 2024 إن إسرائيل قتلت أكثر من 25 ألف امرأة وطفل منذ السابع من أكتوبر، وهي المرة الأولى التي تعترف فيها واشنطن بحصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة.
وأضاف وزير الدفاع الأمركي لويد أوستن أن إسرائيل يمكنها ويجب عليها أن تفعل المزيد لحماية المدنيين.
وخلال جلسة استماع في الكونغرس، سُئل أوستن عن عدد النساء والأطفال الفلسطينيين الذين قتلتهم إسرائيل، فأجاب "أكثر من 25 ألفا".
وأضاف أوستن أنه تم إرسال نحو 21 ألف ذخيرة موجهة بدقة إلى إسرائيل منذ بداية حربها على غزة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت المنظمة البحرية الدولية التابعة للأمم المتحدة، الثلاثاء، أنها ستبدأ إجلاء أكثر من 11 ألف بح
17:32 - 2026/06/23
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، إن إيران وافقت على ضمان مستوى عالي من التفتيش النووي
14:43 - 2026/06/23
أعلنت إيران، الثلاثاء، أنها لن تسمح للوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة، بتفتيش ا
13:15 - 2026/06/23
عبرت 36 سفينة شحن على الأقل مضيق هرمز الاثنين، مسجلة بذلك رقما قياسيا في حركة الملاحة البحرية منذ
11:45 - 2026/06/23
تعهد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بتسريع تعزيز القدرات العسكرية لبلاده، مؤكدا أن موقف بيونغ
11:31 - 2026/06/23
أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات ال
07:38 - 2026/06/23
بالرغم من حسن النوايا التي أظهرها الإيرانيون في كل مفاوضات السلام إلا أن هناك محاولات جدية لتخريب
07:00 - 2026/06/23
رغم التمنّع السوري المعلن، كثفت الإدارة الأمريكية من ضغوطها على الرئيس السوري أحمد الشرع للتدخل ع
07:00 - 2026/06/23