فريد بن جحا يعلن انسحابه من خطة الناطق الرسمي باسم النجم الساحلي

فريد بن جحا يعلن انسحابه من خطة الناطق الرسمي باسم النجم الساحلي

تاريخ النشر : 17:50 - 2021/10/23

أكّد رئيس اللجنة القانونية لجمعية النجم الساحلي قيس بن أحمد أن رئيس النادي ماهر القروي تعرض إلى العنف اللفظي والمادي من قبل بعض رجال الأمن المتواجدين أمام باب ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير بين الشوطين بعد أن حاول القروي التدخل لإدخال بعض من أحباء الفريق الحاملين لبطاقات الدخول والدعوات والذين تم منعهم من الدخول لمشاهدة مقابلة فريقهم والجيش الرواندي، واحتجاجا على ما حدث غادر أعضاء هيئة النجم الملعب، كما أعلن الناطق الرسمي للنجم فريد بن جحا انسحابه من هذه الخطة تجنبا لكل حرج نظرا لأنه يشغل خطة ناطقا رسميا باسم محاكم المهدية والمنستير .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22