فازت باللقب أمام الزمالك وخسرت الثاني ضد الأهلي .. مولوديّة بوسالـم ترقص مع «كبار إفريقيا»

فازت باللقب أمام الزمالك وخسرت الثاني ضد الأهلي .. مولوديّة بوسالـم ترقص مع «كبار إفريقيا»

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/04/25


أنهى فريق مولوديّة بوسالم بطولة إفريقيا للأندية البطلة في المركز الثاني بعد خسارته لدّور النّهائي بثلاثة أشواط لصفر تفاصيلها (25 - 21) و(25 - 17) و(25 - 18). وخسرت المولودية لقبا كانت فازت به السنة الفارطة في قليبية بعد نهائي مشهود أمام الزّمالك المصري. لكنّها ربحت فريقا وربحت السّمعة الطّيّية ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/04/25

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23