عبد السلام السعيداني يدخل في اضراب جوع‎

عبد السلام السعيداني يدخل في اضراب جوع‎

تاريخ النشر : 19:49 - 2019/12/30

دخل رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني عشية اليوم  الإثنين في اضراب جوع بالسجن المدني ببنزرت إحتجاجاً على ايقافه لمدة 15 يوما بتهمة مخالفة مجلسية وفق ما اعلن عنه محاميه الاستاذ احمد كندارة .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26