سوسة: عشريني يضرم النار في جسده أمام مركز أمن

سوسة: عشريني يضرم النار في جسده أمام مركز أمن

تاريخ النشر : 23:52 - 2025/02/06

أقدم شاب في العشرينات من عمره على إضرام النار في جسده اليوم الخميس 6 فيفري 2025 ،أمام مركز الأمن الوطني حي الرياض بسوسة.
وتم نقله إلى المستشفى الجامعي سهلول أين تم ايواؤه في وحدة الانعاش بقسم الاستعجالي ووصفت حالته بالحرجة وفق  مصادر طبيّة .
ولم تتضح على الفور أسباب اقدام هذا الشاب على حرق نفسه.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27
قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26