سبيطلة: حجز كمية من الأقراص المخدرة والإحتفاظ بــ3 أشخاص‎

سبيطلة: حجز كمية من الأقراص المخدرة والإحتفاظ بــ3 أشخاص‎

تاريخ النشر : 13:12 - 2024/02/02

تمكنت دورية تابعة للوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بسبيطلة التابعة لإقليم القصرين، من ضبط سيارة على متنها 3 أشخاص من بينهم إمرأتين وبتفتيشهم تم العثور على 187 قرص مخدر مخبأة بإحكام ، وذلك إثر توفر معلومات مفادها إعتزام شخص نقل كمية من الأقراص المخدرة من ولاية سوسة بإتجاه  مدينة سبيطلة ولاية القصرين بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة و على إثر نصب كمين محكم للأشخاص الثلاثة.

وأفاد بلاغ ورد في الصفحة الرسمية للإدارة العامة للحرس الوطني، الجمعة فيفري 2024، أنه بمراجعة النيابة العمومية أذنت بمباشرة قضية عدلية موضوعها "مسك والحيازة والنقل والترويج والمسك بنية الاستهلاك لمادة مخدرة مدرجة بالجدول " ب" والإحتفاظ بالأشخاص الثلاثة .

وجاء في نفس البلاغ ان العملية تأتي في  إطار التصدي لظاهرة نقل و ترويج المخدرات بالأوساط المدرسية و الشبابية. 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد أصحاب ا
13:04 - 2026/06/28
اندلع صباح اليوم حريق بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة حسب شهود عيان ومقاطع فيديو تم تداول
08:03 - 2026/06/28
أدى والي بنزرت سالم بن يعقوب زيارة ميدانية إلى معتمدية راس الجبل بحضور كل من معتمد المنطقة مهدي ب
07:00 - 2026/06/28
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27
قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26