ساقية سيدي يوسف: العثور على امرأة مشنوقة في منزلها

ساقية سيدي يوسف: العثور على امرأة مشنوقة في منزلها

تاريخ النشر : 16:38 - 2022/08/09

تم ظهر اليوم الثلاثاء 9 أوت 2022 العثور على جثة امرأة تتدلى من قطعة حبل بمنزلها الكائن بمنطقة الطابية من معتمدية ساقية سيدي يوسف من ولاية الكاف.وحسب المعلومات المتوفرة فإن المرأة تشكو من مرض نفسي وهي أرملة توفي زوجها منذ حوالي عام ولها بنت غادرت مقاعد الدراسة الابتدائية من السنة الفارطة وابن لم يتجاوز عمره 20 سنة.
وبحضور ممثل النيابة العمومية وأعوان الحرس الوطني والحماية المدنية تم رفع الجثة وتحويلها إلى المستشفى الجهوي بالكاف في انتظار إحالتها إلى احد مستشفيات العاصمة للتشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23