رفيق عبد السلام: "بعض الواهمين مازالوا يمنون أنفسهم باستقالة الحكومة"

رفيق عبد السلام: "بعض الواهمين مازالوا يمنون أنفسهم باستقالة الحكومة"

تاريخ النشر : 08:32 - 2021/05/11

قال القيادي بحركة النهضة، رفيق عبد السلام، في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك إن بعض الواهمين مازالوا يمنون أنفسهم باستقالة الحكومة حتى يخلوا لهم الجو ويمدوا ارجلهم بالمناورة والخداع.
وأكد عبد السلام  أن الحكومة مستمرة  ولا يوجد شيء في أجندة الحزام البرلماني لإستقالة حكومة المشيشي. 
وأوضح أن  ذلك لا يعني أن  حكومة المشيشي مثالية، ولا تحتاج الى تطوير وتحسين، ولكن هناك مسافة كبيرة بين التطوير والنقض والهدم،  وما  بين الأوهام والحقائق على الأرض.
4

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قالت رئيسة الحكومة، سارة الزعفراني الزنزري، خلال إشرافها على افتتاح أشغال الدورة الثانية والعشرين
13:22 - 2026/06/25
على امتداد عقود طويلة، كان يُنظر إلى الموقف من الكيان الصهيوني داخل العواصم الغربية، وخاصة في الو
07:00 - 2026/06/25
نظمت الأكاديمية البرلمانية امس الثلاثاء يوما دراسيا حول تنقيح قانون الملكية الأدبية والفنية، بهدف
07:00 - 2026/06/25
أكد أستاذ الاقتصاد معز السوسي أن مشروع مخطط التنمية     2026 -  2030 لا يتضمن توجها للتفويت في ال
07:00 - 2026/06/25
لم أجد شبها لصراع لكرونوكورات في البلاتوهات  الرياضية في وسائل إعلامنا المرئية خصوصا غير
07:00 - 2026/06/25
تعقد لجنة المالية والميزانية بمجلس نواب الشعب، اليوم الأربعاء، جلسة للاستماع إلى ممثلين عن وزارة
07:00 - 2026/06/24
أكد رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي صابر الجلاصي ضرورة أن يواكب المخطط التنموي 2026 - 2030 التحولات
07:00 - 2026/06/24
تنظم الأكاديمية البرلمانية، يوما دراسيا حول مقترح قانون تنقيح وإتمام القانون المتعلق بالملكية الأ
07:00 - 2026/06/24