رفيق عبد السلام: "بعض الواهمين مازالوا يمنون أنفسهم باستقالة الحكومة"

رفيق عبد السلام: "بعض الواهمين مازالوا يمنون أنفسهم باستقالة الحكومة"

تاريخ النشر : 08:32 - 2021/05/11

قال القيادي بحركة النهضة، رفيق عبد السلام، في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك إن بعض الواهمين مازالوا يمنون أنفسهم باستقالة الحكومة حتى يخلوا لهم الجو ويمدوا ارجلهم بالمناورة والخداع.
وأكد عبد السلام  أن الحكومة مستمرة  ولا يوجد شيء في أجندة الحزام البرلماني لإستقالة حكومة المشيشي. 
وأوضح أن  ذلك لا يعني أن  حكومة المشيشي مثالية، ولا تحتاج الى تطوير وتحسين، ولكن هناك مسافة كبيرة بين التطوير والنقض والهدم،  وما  بين الأوهام والحقائق على الأرض.
4

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جمع لقاء اليوم الاثتين 22 جوان، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي،
16:58 - 2026/06/22
يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
تعقد لجنة العلاقات الخارجية وشؤون التونسيين بالخارج جلسة مشتركة مع رئيسة المجلس الوطني لعمادة الأ
07:00 - 2026/06/21