رسميا: الفيفا يرفع عقوبة المنع من الإنتداب على النادي الإفريقي

رسميا: الفيفا يرفع عقوبة المنع من الإنتداب على النادي الإفريقي

تاريخ النشر : 11:26 - 2021/08/26

علمت الشروق أون لاين اليوم الخميس 26 أوت 2021، أن الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" راسل الكتابة العامة للنادي الإفريقي، وأعلمها برفع عقوبة المنع من الإنتداب بعد غلق كل الملفات والنزاعات الدولية.
ويذكر أن نادي باب الجديد قد تعاقد مع 5 لاعبين، وهم نادر الغندري، علي العمري، النيجري أمادو صابو، والجزائريين عبد النور بلحوسيني ونبيل لعمارة

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22
أوّلا وقبل كلّ شيء، هنيئا لكلّ الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا وتحية تقدير لجميع العائ
07:00 - 2026/06/22
سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21