رسميا: الترجي الرياضي والنادي الإفريقي محرومان من خدمات "ملعب رادس"

رسميا: الترجي الرياضي والنادي الإفريقي محرومان من خدمات "ملعب رادس"

تاريخ النشر : 16:08 - 2022/11/25

انطلقت يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، أشغال إعادة تعشيب أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.
وتم تغيير تربة ملعب رادس، حيث سيتطلب مدة لا تقل عن شهر ونصف ليعود الملعب إلى حالته الطبيعية واحتضان المباريات.
وعند عودة نشاط البطولة، سيكون كل من الترجي الراضي التونسي والنادي الإفريقي محرومان من خوض المباريات بملعب رادس، وسيكون كل فريق مطالب بلعب مبارياته القادمة بملعب زويتن، أو ملعب المرسى أو ملعب حمام الانف.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21
حسم التعادل السلبي أحداث مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره إيران بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الف
22:04 - 2026/06/21
تفوق المنتخب الاسباني مساء اليوم الأحد على نظيره السعودي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الثانية م
20:46 - 2026/06/21
في إطار مواصلة مشروع إعادة هيكلة مختلف هياكل النادي، أعلن الترجي الرياضي التونسي عن جملة من
11:13 - 2026/06/21
أبدى النجم الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي استياءه الشديد عقب الهزيمة الثقيلة التي تكبدها ال
11:04 - 2026/06/21
نجحت هيئة النادي الإفريقي في حسم ملف تجديد عقد المدافع ياسين بوعبيد، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي ي
10:56 - 2026/06/21
دخل حارس مرمى منتخب كوراساو "إلوي روم" سجلات كأس العالم من أوسع أبوابها، بعدما قدّم أداءً استثنائ
10:41 - 2026/06/21
أعلن نادي ديالى العراقي، الناشط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن تعاقده رسميًا مع المدر
10:27 - 2026/06/21