خاص: محمد السليتي يعزز الإدارة الفنية للنادي الإفريقي

خاص: محمد السليتي يعزز الإدارة الفنية للنادي الإفريقي

تاريخ النشر : 13:37 - 2022/12/04

علم موقع "الشروق أون لاين" اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022، أن اللاعب السابق للنادي الإفريقي "محمد السليتي" قد عزز صفوف الإدارة الفنية للنادي الإفريقي في خطة مدير فني مساعد لزميله السابق "أسامة السلامي".
وباشر "محمد السليتي" اليوم مهامه، إلى جانب المدير الفني لنادي باب الجديد "أسامة السلامي".
ومن المنتظر أن يتواجد "السليتي" في الحديقة "أ" الأن لحضور المباراة الودية التي ستجمع بين النادي الإفريقي والنادي البنزرتي مساء اليوم باية من الساعة الثانية ظهرا.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23
واصل متوسط ميدان المنتخب الوطني للأواسط ولاعب نادي أنجيه الفرنسي،
13:19 - 2026/06/23
انطلق يوم أمس التربص الإعدادي للمنتخب الوطني التونسي للأكابر لكرة السلة بالعاصمة القطرية الدوحة،
12:52 - 2026/06/23
تتجه العلاقة بين المهاجم سيف الدين الجزيري وإدارة نادي الزمالك المصري نحو مزيد من التوتر، في ظل خ
12:42 - 2026/06/23