حرب اوكرانيا: أوروبا... الخاســر الأكبر!

حرب اوكرانيا: أوروبا... الخاســر الأكبر!

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/12/04


كشف موقع «ميدل إيست آي» عن أن دول أوروبا، هي الخاسر الأكبر من الحرب الروسية على أوكرانيا و أن الرابح الأكبر في الصراع الذي يجري منذ فيفري الماضي، هي الولايات المتحدة، التي تحقق مكاسب غير مسبوقة. عواصم(وكالات) ويقول الموقع إنه من الصعب لوم النرويج على أي شيء. لا يقتصر الأمر على ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/12/04

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تشهد أوروبا موجة حر جديدة استدعت اتّخاذ تدابير وقائية الأحد في فرنسا حيث حظر استهلاك الكحول في عي
22:30 - 2026/06/21
ذكرت وكالة "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري، اليوم الأحد، أن فريق التفاوض الإيراني غادر موقع المفا
18:51 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
17:13 - 2026/06/21
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أنه إذا أغلقت طهران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من ا
16:00 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
14:30 - 2026/06/21
تنطلق الأحد 21 جوان في سويسرا، جولة مفاوضات جديدة بين الولايات المتحدة وإيران بشأن الحرب في الشرق
10:15 - 2026/06/21
أعلنت عمدة مدينة لوس أنجلوس، كارين باس، السبت، حالة الطوارئ لضمان توفير الموارد اللازمة لمواجهة ح
08:12 - 2026/06/21
كتب ناصر قنديل (رئيس تحرير جريدة البناء اللبنانية) 
07:00 - 2026/06/21