جندوبة: هلاك كهل ألقى بنفسه من الطابق الثاني بمستشفى

جندوبة: هلاك كهل ألقى بنفسه من الطابق الثاني بمستشفى

تاريخ النشر : 20:47 - 2020/05/02

أقدم مساء اليوم كهل يبلغ من العمر 54 سنة على الالقاء  بنفسه من الطابق الثاني من المستشفى الجهوي بجندوبة مما سبب له كسورا و جروحا عجلت بوفاته.  و كان الهالك يقيم بقسم الأمراض الصدرية بالمستشفى الجهوي بجندوبة منذ ثلاثة أيام وهو اصيل منطقة ريفية تابعة لمعتمدية بوسالم و يعاني من مرض السل جعله يقيم  بالمستشفى قد ألقى بنفسه مساء اليوم السبت 2 ماي 2020 ممن الطابق الثاني حيث كان يقيم ليضع حدا لحياته وقد تدخل الإطار الطبي وشبه الطبي بالمستشفى في محاولة لإنقاذ حياته الا انه توفي متأثرا بما لحقه من كسور وجروح بعد اصطدامه اثناء السقوط بالارضية الاسفلتية.

وباعلام الامن وحضور ممثل النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة و وسط حالة هلع بالمستشفى تمت معاينة الجثة و الأذن بعرضها على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

هذا وتم فتح تحقيق اداري وأمني في الحادثة لكشف حيثيات الواقعة وأسباب اقدام الكهل على الانتحار.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26
جدّدت صباح امس الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في
07:00 - 2026/06/26
علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25