تفاصيل جديدة عن المصابة بـ "كورونا" التي حاولت الهروب من مستشفى أريانة

تفاصيل جديدة عن المصابة بـ "كورونا" التي حاولت الهروب من مستشفى أريانة

تاريخ النشر : 12:54 - 2020/03/23

أكد النقابي الأمني محمد الرويسي للشروق اون لاين ان امرأة تبلغ من العمر 28سنة قدمت من تركيا و كانت تخضع للحجر الصحي بمدينة سوسة و عندما تأكدت إصابتها بفيروس كورونا تم تحويلها إلى مستشفى عبد الرحمان مامي للأمراض الصدرية باريانة حيث حاولت الهروب من المستشفى.
 و أكد نفس المصدر ان الوحدات الأمنية وبالتحديد فرقة الأمن الوقائي تمكنت من استدراجها و ارجاعها إلى المستشفى.
  وأشار الرويسي أن المصابة حاولت التوجه إلى اقربائها بجهة حي التضامن من ولاية أريانة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22