بني خلاد.. تسجيل اصابة بمرض الجلد العقدي

بني خلاد.. تسجيل اصابة بمرض الجلد العقدي

تاريخ النشر : 17:14 - 2025/01/10

أكد بشير عون الله رئيس الاتحاد المحلي للفلاحة والصيد البحري ببني خلاد تسجيل اول اصابة بمرض الجلد العقدى لدى الابقار بمنطقة الوحيشي من معتمدية بني خلاد من ولاية نابل واشار في تصريح "للشروق اون لاين" الى وجود حملات تلقيح من قبل الأطباء البياطرة الخواص بمختلف عمادات المعتمدية.

ويذكر ان حملة تلقيح الابقار ضد مرض الجلد العقدي بولاية نابل التي انطلقت منتصف شهر ديسمبر الفارط أسفرت عن تلقيح 36 ألف رأس من قطيع الجهة الذي يعد 50 ألف رأس ويؤمن عملية التلقيح البياطرة من مندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بمعاضدة أطباء بياطرة خواص وبالتنسيق مع معتمديات الجهة والاتحاد الجهوي للفلاحة. 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23