بنزرت: تنصيب اعضاء مجلس الاقليم الاول‎

بنزرت: تنصيب اعضاء مجلس الاقليم الاول‎

تاريخ النشر : 13:45 - 2024/03/20

تم اليوم بمقر ولاية بنزرت تنصيب أعضاء مجلس الإقليم الأول الذي يضم كل من ولايات بنزرت وباجة وجندوبة والكاف.

واشرف على موكب التنصيب والي بنزرت سمير عبد اللاوي، بحضور المعتمد الاول للولاية الحبيب الخرشاني والكاتبة العامة للولاية لبنى عبيد ،ومعتمدة مركز الولاية فاتن بشاتنية ،علاوة على اعضاء الاقليم هشام الدريدي ممثل ولاية بنزرت، وايمن الدلاعي ممثل ولاية باجة وعبد الرؤوف كلاعي ممثل ولاية الكاف.

وأشار والي بنزرت بالمناسبة الى حرص الجميع على إنجاح التجربة الديمقراطية والمسار الانتخابي الذي اطلقه رئيس الجمهورية قيس سعيد. ومن جهتهم اكد أعضاء المجلس حرصهم الجماعي الكبير وإستعدادهم على بذل اقصى الجهد لما فيه خير اهالي ومتساكني ولايات الإقليم ،وبقية الاقاليم الوطنية ،دعما لمختلف أوجه التنمية الشاملة للبلاد ككل .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في إطار الاحتفاء بالنتائج المتميزة على المستوى الوطني و التنويه بالجهود التي بذلت في سبيل تحققها
20:56 - 2026/06/21
حققت ولاية نابل نتائج مشرفة في الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا 2026، مؤكدة مكانتها كإحدى أبرز
20:15 - 2026/06/21
أنهت فرق من الحماية المدنية وعدد من المتطوعين واعوان من إدارة الغابات بجندوبة في ساعة متأخرة من ل
17:36 - 2026/06/21
سجّل المعهد النموذجي بساقية الزيت بولاية صفاقس، الراجع بالنظر للمندوبيّة الجهوية التربية بصفاقس 2
15:51 - 2026/06/21
سجلت مدينة مدنين إنجازاً دراسياً مميزاً إثر نجاح التلميذات التوائم الشقيقات رباب ومرام ومريم ورحا
15:18 - 2026/06/21
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت ب 100 % و هي نتيجة متميزة تعكس ثمر
13:48 - 2026/06/21
تألق التلميذ المتميز الخلوق عمرو غزواني بحصوله على أفضل معدل جهوي شعبة رياضيات بالمعهد النموذجي ب
13:18 - 2026/06/21