بطولة بوينس آيرس: مالك الجزيري يتأهل إلى الدور ربع النهائي

بطولة بوينس آيرس: مالك الجزيري يتأهل إلى الدور ربع النهائي

تاريخ النشر : 20:36 - 2022/06/23

تأهل لاعب التنس مالك الجزيري المصنف 324 عالميا إلى الدور ربع النهائي لدورة بوينس آيرس التي تقام على ملاعب ترابية من 20 الى 26 جوان الجاري بفوزه اليوم الخميس 23 جوان 2022 على الارجنتيني خوان ايغناسيو غالارزا المصنف 473 عالميا بنتيجة 7-6 و7-6.

وكان الجزيري فاز في الدور الاول على الارجنتيني رومان بوروشاغا المصنف 350 عالميا 6-4 و0-6 و7-5.

وسيواجه مالك الجزيري في الدور القادم الارجنتيني غونزالو فيلانيوفا المصنف 291 عالميا الذي تاهل بدوره على حساب مواطنه غيدو اندريوزي المصنف 488 عالميا بنتيجة 7-6 و6-2.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23