بسبب الضغوطات و تهجم الأحباء ....هيئة النادي البنزرتي تلوح بالاستقالة 

بسبب الضغوطات و تهجم الأحباء ....هيئة النادي البنزرتي تلوح بالاستقالة 

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/09/13


التقى أعضاء الهيئة المديرة للنادي البنزرتي أمس يتقدمهم رئيس النادي عبد السلام السعيداني والي بنزرت محمد ڨويدر حيث أكدوا له رغبتهم في الانسحاب من الفريق بعد الضغوطات الكبيرة التي اصبحت مسلطة عليهم وأساسا على رئيس النادي. وكان عبد السلام السعيداني قد أصدر بلاغا أول أمس اكد فيه استعداده وبقية اعضائه للانسحاب ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/09/13

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علم موقع الشروق أون لاين أن مساعد المدير الرياضي للمنتخب الوطني، خليل شمام، لم يتقدم باستقالته من
10:21 - 2026/06/27
عادت مسألة مستحقات اللاعبين لتطفو من جديد على السطح بعد أن تأخرت هيئة فؤاد قاسم في تسديد بعض الجر
07:00 - 2026/06/27
ينتظر أحباء النادي الصفاقسي انعقاد الجلسة العامة الانتخابية لانتخاب هيئة مديرة قارة للفترة النياب
07:00 - 2026/06/27
خرج المنتخب الوطني التونسي من كأس العالم بخيبة أمل كبيرة  وترك حسرة في قلوب جماهيره ليس بسبب الان
07:00 - 2026/06/27
كلوب ينتقد أداء ألمانيا ومورينيو «مَصدوم»
07:00 - 2026/06/27
انتهت رحلة منتخبنا الوطني في المونديال في نسخته الـ 23 المقامة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا
07:00 - 2026/06/27
غادر المنتخب المُونديال مُحمّلا بثلاث هزائم ثقيلة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
كما كان متوقعا ودّع المنتخب الوطني لكرة القدم نهائيات مونديال 2026 بهزيمة ثالثة على التوالي عندما
07:00 - 2026/06/27