برلسكوني يدخل من جديد المستشفى

برلسكوني يدخل من جديد المستشفى

تاريخ النشر : 18:14 - 2021/04/07

قال مصدران من حزب "فورزا إيطاليا، يوم الأربعاء، إن رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، دخل المستشفى منذ ظهر أمس الثلاثاء لإجراء فحوصات.
وأضاف أحد المصادر، أن السياسي وقطب الإعلام البالغ من العمر 84 عاما نُقل إلى المستشفى لإجراء فحوصات متابعة، بعد إصابته بفيروس كورونا في سبتمبر من العام الماضي.
وخضع برلسكوني، الذي انتهت ولايته الثالثة كرئيس للوزراء عام 2011، لعملية جراحية في القلب عام 2016 ونجا أيضا من سرطان البروستات.
وفي سبتمبر الماضي تم نقله إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، فيما وصفه هو بـ "أخطر تحد" في حياته.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إن الوساطة الباكستانية
09:30 - 2026/06/22
قالت جمهورية الكونغو الديمقراطية، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، إن حالات الإصابة المؤكدة بفيروس
08:30 - 2026/06/22
أغلقت السلطات الروسية، الإثنين، مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة عقب هجوم واسع بالطائرات المسيّرة
07:30 - 2026/06/22
تجددت حالة الجدل حول مسار التسوية السياسية في ليبيا عقب إحاطة المبعوثة الأممية هانا تيتيه أمام مج
07:00 - 2026/06/22
تعيش الأوساط السياسية والأمنية داخل الكيان الصهيوني حالة من القلق وخيبة الأمل عقب التوصل إلى تفاه
07:00 - 2026/06/22
تشهد أوروبا موجة حر جديدة استدعت اتّخاذ تدابير وقائية الأحد في فرنسا حيث حظر استهلاك الكحول في عي
22:30 - 2026/06/21
ذكرت وكالة "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري، اليوم الأحد، أن فريق التفاوض الإيراني غادر موقع المفا
18:51 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
17:13 - 2026/06/21