باب عليوة: القبض على شخص بصدد نشل حقيبة إمرأة في محطة الحافلات

باب عليوة: القبض على شخص بصدد نشل حقيبة إمرأة في محطة الحافلات

تاريخ النشر : 17:38 - 2023/05/31

في إطار تأمين محطات النقل العمومي للتصدي للمظاهر المخلة بالأمن العام وخاصة منها السرقات، تمكن أعوان دورية الأمن التابعين لفرقة الشرطة العدلية بسيدي البشير من القبض على شخص رغم محاولته الفرار عمد الى ترصد الركاب داخل محطة الحافلات بباب عليوة لسرقة الحقائب بالنشل، وبالتحري معه اعترف بكل ما نسب اليه.
بمزيد التحري تبين تعمد المظنون فيه التردد بصفة مستمرة على محطة الحافلات رفقة مجموعة من الأنفار من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات بالنشل.
وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به من أجل "السرقة بالنشل" ومواصلة الأبحاث.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت وزارة الدّاخليّة أن وحدات الحماية المدنيّة تمكّنت صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026 من السّيطرة
15:14 - 2026/06/28
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد أصحاب ا
13:04 - 2026/06/28
اندلع صباح اليوم حريق بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة حسب شهود عيان ومقاطع فيديو تم تداول
08:03 - 2026/06/28
أدى والي بنزرت سالم بن يعقوب زيارة ميدانية إلى معتمدية راس الجبل بحضور كل من معتمد المنطقة مهدي ب
07:00 - 2026/06/28
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27