الهلال السعودي يخطط للاستغناء عن نجمه المصاب

الهلال السعودي يخطط للاستغناء عن نجمه المصاب

تاريخ النشر : 13:25 - 2024/11/06

يتجه نادي الهلال السعودي لكرة القدم للاستغناء عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد إصابته مؤخرا حسب ما افادت به تقارير صحفية اليوم الاربعاء.

وتعرض نيمار للإصابة مجددا خلال مباراة الهلال ضد الاستقلال الإيراني التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة أبطال آسيا للنخبة وحسمها الفريق السعودي بنتيجة 3-0.

وشارك نيمار بديلا عن عبد الله الحمدان في الدقيقة 58 وبعدها شعر بآلام عضلية وخرج متأثرا بالإصابة في الدقيقة 87 ليدخل بدلا منه محمد القحطاني.

وقالت مصادر اعلامية "نادي الهلال أبلغ اليوم الجهة المعنية بأنه لن يقيد نيمار في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وجاءت الإصابة في ثاني مباراة يلعبها نيمار بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في أكتوبر 2023 وأبعدته عن الميادين لمدة 369 يوما.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتهت قبل قليل مباراة الجولة الثانية لحساب المجموعة 12 من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026 بين
23:06 - 2026/06/23
اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23