النادي الإفريقي مهدد من جديد بعقوبة المنع من الإنتداب

النادي الإفريقي مهدد من جديد بعقوبة المنع من الإنتداب

تاريخ النشر : 12:19 - 2023/08/15

أصبح النادي الإفريقي مهددا من جديد بعقوبة المنع من الإنتداب، من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بعد نجاح الإدارة في خلاص كل الديون، وتعزيز المجموعة ببعض اللاعبين، وتأهيلهم، إستعدادا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.
وأكد موقع العربي الجديد، نقلا عن أحد أعضاء إدارة نادي باب الجديد، أن "الفيفا" يستعد للإعلان عن تسليط عقوبة المنع من الإنتداب على الفريق، بسبب النزاع القائم بينه ولاعبه السابق "زكرياء العبيدي".
ويذكر أن محكمة التحكيم الرياضي "التاس" قد قضت يوم 13 جويلية الماضي، بإلزام النادي الإفريقي بدفع مبلغ قدره 420 ألف دولار (نحو 1.3 مليون دينار تونسي) لفائدة "زكرياء العبيدي".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23
واصل متوسط ميدان المنتخب الوطني للأواسط ولاعب نادي أنجيه الفرنسي،
13:19 - 2026/06/23
انطلق يوم أمس التربص الإعدادي للمنتخب الوطني التونسي للأكابر لكرة السلة بالعاصمة القطرية الدوحة،
12:52 - 2026/06/23
تتجه العلاقة بين المهاجم سيف الدين الجزيري وإدارة نادي الزمالك المصري نحو مزيد من التوتر، في ظل خ
12:42 - 2026/06/23
يخضع المدافع السابق للملعب التونسي، مروان الصحراوي، لاختبار طبي دقيق كشرط أساسي قبل حسم صفقة التح
12:16 - 2026/06/23