النادي الإفريقي مهدد من جديد بعقوبة المنع من الإنتداب

النادي الإفريقي مهدد من جديد بعقوبة المنع من الإنتداب

تاريخ النشر : 12:19 - 2023/08/15

أصبح النادي الإفريقي مهددا من جديد بعقوبة المنع من الإنتداب، من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بعد نجاح الإدارة في خلاص كل الديون، وتعزيز المجموعة ببعض اللاعبين، وتأهيلهم، إستعدادا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.
وأكد موقع العربي الجديد، نقلا عن أحد أعضاء إدارة نادي باب الجديد، أن "الفيفا" يستعد للإعلان عن تسليط عقوبة المنع من الإنتداب على الفريق، بسبب النزاع القائم بينه ولاعبه السابق "زكرياء العبيدي".
ويذكر أن محكمة التحكيم الرياضي "التاس" قد قضت يوم 13 جويلية الماضي، بإلزام النادي الإفريقي بدفع مبلغ قدره 420 ألف دولار (نحو 1.3 مليون دينار تونسي) لفائدة "زكرياء العبيدي".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25
أعلن المنتخب السنغالي لكرة القدم أن حارس مرماه منتخب السنغال لكرة القدم إدوارد ميندي سيغيب عن الم
13:28 - 2026/06/25
يستعد الترجي الرياضي التونسي لاستئناف تحضيراته للموسم الجديد خلال الأسبوع الثاني من شهر جويلية، ح
13:08 - 2026/06/25