النادي الإفريقي: ثنائي يصاب بفيروس كورونا ويغيب عن إستئناف التمارين

النادي الإفريقي: ثنائي يصاب بفيروس كورونا ويغيب عن إستئناف التمارين

تاريخ النشر : 14:25 - 2022/09/09

شهدت حصة تمارين النادي الإفريقي أمس الخميس 8 سبتمبر 2022، غياب كل من كل من الحارس "سيف الدين الشرفي" والمدافع "اسكندر العبيدي" بسبب إصابة كل لاعب بفيروس كورونا.

واستأنف نادي باب الجديد، أمس الخميس، التمارين إستعدادا لقادم الإستحقاقات الرياضية للموسم الرياضي الجديد.
وقام عدد من أحباء نادي باب الجديد، باقتحام حصة التمارين تعبيرا عن غضبهم إثر إنسحاب الفريق من سباق كأس تونس من الدور نضف النهائي أمام النادي الصفاقسي.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن مواصلة السيد كما
14:12 - 2026/06/24
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24
أكد الترجي الرياضي التونس
13:46 - 2026/06/24
باشرت لجنة فض النزاعات بنادي حمام الأنف، برئاسة الأستاذ ناصر العتروس، منذ فترة، العمل على إيجاد ح
13:29 - 2026/06/24
تشهد كواليس الميركاتو تحركات مكثفة بخصوص مستقبل حارس مرمى النجم الرياضي الساحلي لكرة اليد يوسف زي
13:21 - 2026/06/24
ارتفعت حصيلة المشاركة التونسية ضمن فعاليات البطولة العربية لألعاب القوى الأولى تحت 16 سنة والثالث
13:10 - 2026/06/24
أعلنت اللجنة المستقلة لفضّ النزاعات التابعة للنجم الرياضي الساحلي عن الانتهاء رسميًا من ملف اللاع
13:05 - 2026/06/24
عبّرت الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بالمرسى عن استغرابها الشديد ورفضها التام لما اعتبرته سلوكيا
12:34 - 2026/06/24