النادي الإفريقي: العيفة والشرفي يعطيان الموافقة لمواصلة المشوار

النادي الإفريقي: العيفة والشرفي يعطيان الموافقة لمواصلة المشوار

تاريخ النشر : 12:27 - 2021/07/06

تواصل إدارة النادي الإفريقي التحضير إستعدادا للموسم الرياضي القادم، بعد انتهاء مشوار نادي باب الجديد في مسابقتي البطولة والكأس.
واجتمع رئيس النادي "يوسف العلمي" مع المدرب "منتصر الوحيشي" لضبط برنامج عمل للرهانات القادمة والاتفاق على عدد من النقاط منها مسألة تجديد العقود وتحديد قائمة المغادرين عن النادي.
توصلت هيئة النادي الإفريقي إلى إتفاق مع كل من المدافع بلال العيفة وحارس المرمى سيف الدين الشرفي من أجل مواصلة المشوار مع الفريق الموسم القادم.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتهت قبل قليل مباراة الجولة الثانية لحساب المجموعة 12 من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026 بين
23:06 - 2026/06/23
اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23