المنستيــــر .. بمشاركة أكثر من 30 باحثا من الجزائر وفرنسا وتونس ...ملتقى حول معالجة مياه معامل النسيج

المنستيــــر .. بمشاركة أكثر من 30 باحثا من الجزائر وفرنسا وتونس ...ملتقى حول معالجة مياه معامل النسيج

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/11/22


نظمت وحدة البحث في «التقنيات المتقدمة للبيئة والمدن الذكية» بكلية العلوم بجامعة صفاقس تحت إشراف الأستاذة الجامعية رجاء بن عمر ملتقى وورشات عمل حول أساليب معالجة وإعادة استخدام المياه الملوثة الصناعية الناتجة عن معامل النسيج. الشروق ـ مكتب الساحل: هذه المعالجة تتمّ عبر استعمال الأغشية وذلك بمقر القطب التكنولوجي بالمنستير. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/11/22

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23