المرسى.. منحرفون روعوا المارة بالمسلك الغابي في قبضة الامن 

المرسى.. منحرفون روعوا المارة بالمسلك الغابي في قبضة الامن 

تاريخ النشر : 22:11 - 2025/03/17

قالت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين انه على إثر تعرض شابن بجهة المرسى إلى عملية سلب من قبل مجهولين وافتكاك أغراضهما وهواتفهما الجوالة باستعمال أسلحة بيضاء خلال مرورهما بالمسلك الغابي بالجهة.
تمكّنت الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالمرسى و  مركز الأمن الوطني بالمرسى الشرقية بعد جملة من التحريات الميدانية من التعريف بالمظنون فيهم (3 اشخاص) والقبض عليهم خلال فترة وجيزة وبحوزتهم أسلحة بيضاء تعرف عليهم المتضرران من الوهلة الأولى.
تم الإحتفاظ بهم  بعد استشارة ممثل النيابة العمومية والأبحاث متواصلة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جدّدت صباح امس الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في
07:00 - 2026/06/26
علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25