الجيش الإيراني: "يجب أن يعلم الجميع أنه لا داعي للقلق"

الجيش الإيراني: "يجب أن يعلم الجميع أنه لا داعي للقلق"

تاريخ النشر : 13:18 - 2026/02/28

أكد الجيش الإيراني، السبت، أنه سيدافع عن البلاد ضد الهجمات الأميركية والإسرائيلية بقوة أكبر من تلك التي وقعت خلال حرب الاثني عشر يوما، داعيًا الشعب الإيراني إلى عدم القلق.

ونقلت وكالة تسنيم عن المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية قوله: "القوات المسلحة على أهبة الاستعداد للدفاع عن الوطن والمصالح الوطنية لشعبنا الحبيب".

وأضاف المتحدث: "نعترف بأن أميركا هي العامل الرئيسي في العدوان الحالي، وأن الكيان الصهيوني شريك في هذا العدوان، وفي الوقت نفسه نعتبرهما كيانا واحدا".

وتابع المتحدث: "سنواجه أميركا والكيان الصهيوني بقوة أكبر مما واجهناه في حرب الأيام الاثني عشر. يجب أن يعلم الجميع أنه لا داعي للقلق".
وأشار إلى أن "القوات المسلحة، وخاصة القوات الجوية التابعة للحرس الثوري الإيراني، شنت عمليات انتقامية ضد القواعد الأميركية في المنطقة والكيان الصهيوني فور وقوع العدوان السافر".

وأوضح: "نعتبر جميع القواعد والموارد والمصالح الأميركية في المنطقة والفضاء والبر أهدافا مشروعة للقوات المسلحة".


 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات ال
07:38 - 2026/06/23
بالرغم من حسن النوايا التي أظهرها الإيرانيون في كل مفاوضات السلام إلا أن هناك محاولات جدية لتخريب
07:00 - 2026/06/23
رغم التمنّع السوري المعلن، كثفت الإدارة الأمريكية من ضغوطها على الرئيس السوري أحمد الشرع للتدخل ع
07:00 - 2026/06/23
أعرب زعيم حزب العمال البريطاني جورج غالاوي عن موقف حاد من استقالة رئيس الوزراء كير ستارمر، واصفا
01:07 - 2026/06/23
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين، بأنه لم يكن بحاجة لمساعدة أعضاء الناتو في إيران، مشيرا
00:27 - 2026/06/23
فتحت النيابة العامة الفرنسية تحقيقا بتهمة "التحريض على الكراهية والعنصرية" بعد تداول فيديو على وس
23:48 - 2026/06/22
أعلنت الشرطة الكندية اليوم الاثنين، إصابة ضابط على الأقل في حادث إطلاق نار لم تتضح تفاصيله في مدي
19:20 - 2026/06/22
أعلنت وزارة الداخلية القطرية -فجر اليوم الاثنين- أن 54 شخصا أصيبوا في حادث الانفجار الذي وقع في م
15:25 - 2026/06/22