البطولة العربية: الأندية التونسية تغنم 900 ألف دينار

البطولة العربية: الأندية التونسية تغنم 900 ألف دينار

تاريخ النشر : 11:03 - 2023/08/04

أنهى كلا من الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد المنستيري، المشاركة في منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم.
وفشل كل فريق في التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية الى غاية 12 اوت الجاري.
وأنهى الترجي الرياضي المشوار في المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد نقطتين والنادي الصفاقسي المركز الرابع لحساب نفس المجموعة برصيد نقطة واحدة.
فيما غادر الإتحاد المنستيري المسابقة في المركز الرابع للمجموعة الرابعة دون نقاط.
وسيغنم كل فريق مبلغا ماليا قدره 100 ألف دولار، أي ما يعادل 300 ألف دينار.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21
حسم التعادل السلبي أحداث مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره إيران بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الف
22:04 - 2026/06/21
تفوق المنتخب الاسباني مساء اليوم الأحد على نظيره السعودي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الثانية م
20:46 - 2026/06/21
في إطار مواصلة مشروع إعادة هيكلة مختلف هياكل النادي، أعلن الترجي الرياضي التونسي عن جملة من
11:13 - 2026/06/21
أبدى النجم الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي استياءه الشديد عقب الهزيمة الثقيلة التي تكبدها ال
11:04 - 2026/06/21
نجحت هيئة النادي الإفريقي في حسم ملف تجديد عقد المدافع ياسين بوعبيد، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي ي
10:56 - 2026/06/21
دخل حارس مرمى منتخب كوراساو "إلوي روم" سجلات كأس العالم من أوسع أبوابها، بعدما قدّم أداءً استثنائ
10:41 - 2026/06/21
أعلن نادي ديالى العراقي، الناشط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن تعاقده رسميًا مع المدر
10:27 - 2026/06/21