البطولة العربية: الأندية التونسية تغنم 900 ألف دينار

البطولة العربية: الأندية التونسية تغنم 900 ألف دينار

تاريخ النشر : 11:03 - 2023/08/04

أنهى كلا من الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد المنستيري، المشاركة في منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم.
وفشل كل فريق في التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية الى غاية 12 اوت الجاري.
وأنهى الترجي الرياضي المشوار في المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد نقطتين والنادي الصفاقسي المركز الرابع لحساب نفس المجموعة برصيد نقطة واحدة.
فيما غادر الإتحاد المنستيري المسابقة في المركز الرابع للمجموعة الرابعة دون نقاط.
وسيغنم كل فريق مبلغا ماليا قدره 100 ألف دولار، أي ما يعادل 300 ألف دينار.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تأهل منتخبا المغرب والبرازيل رسمياً إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد تصدرهما المجموعة الثالثة
01:21 - 2026/06/25
  شدد هيرفي رونار على ضرورة التركيز على  المباراة الاخيرة التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الهول
00:31 - 2026/06/25
في قصة غريبة من كواليس كأس العالم 2026، خرج "الساحر" الغاني نانا كواكو بونسام ليدعي أنه كان وراء
23:30 - 2026/06/24
انتهت مباريات  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من مونديال 2026 لكرة القدم بفوز سويسرا على ك
22:28 - 2026/06/24
توصل الترجي الرياضي التونسي لاتفاق مع اللاعب يوسف بشة من أجل تعزيز صفوفه في صفقة انتقال حر، قادمً
14:51 - 2026/06/24
نشر البطل العالمي والبارالمبي التونسي أمان الله التيساوي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتم
14:24 - 2026/06/24
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن مواصلة السيد كما
14:12 - 2026/06/24
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24