الاحتفاظ بموظفة

الاحتفاظ بموظفة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/11/28


أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد امس بالاحتفاظ بامرأة تعمل موظفة بوزارة الصحة ، وذلك على خلفية تعمدها سرقة بطاقة سحب زميلتها وسحب مبلغ مالي من رصيدها. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/11/28

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26
جدّدت صباح امس الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في
07:00 - 2026/06/26
علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25