الاحتفاظ بموظفة

الاحتفاظ بموظفة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/11/28


أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد امس بالاحتفاظ بامرأة تعمل موظفة بوزارة الصحة ، وذلك على خلفية تعمدها سرقة بطاقة سحب زميلتها وسحب مبلغ مالي من رصيدها. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/11/28

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23
قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21