إصابات في انفجار داخل الخارجية الإسرائيلية

إصابات في انفجار داخل الخارجية الإسرائيلية

تاريخ النشر : 16:40 - 2019/01/13

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأحد، عن إصابة عدة حراس أمن أصيبوا جراء انفجار قنبلة تحوي على غاز مسيل للدموع في مبنى وزارة الخارجية الإسرائيلية في القدس المحتلة.
ووفقا للمعلومات الأولية، وقع الحادث في مستودع تابع لوزارة الخارجية، حيث يتم تخزين القنابل اليدوية. والشرطة الآن تقوم بالعمل في مكان الحادثة لتحدد أسباب الانفجار.
وقال وسيم بدر الناطق باسم الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، في بيان إنه "أصيب ثلاث من رجال أمن وزارة الخارجية الإسرائيلية بجروح طفيفة جراء انفجار عبوة غاز مسيل للدموع"
ولمنع تسرب الغاز المسيل للدموع من الانتشار إلى أماكن أخرى من الوزارة، تم توجيه جميع موظفيها لإيقاف مكيفات الهواء واتباع تعليمات السلامة والأمان. ولم يتم إخلاء المبنى.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تشهد أوروبا موجة حر جديدة استدعت اتّخاذ تدابير وقائية الأحد في فرنسا حيث حظر استهلاك الكحول في عي
22:30 - 2026/06/21
ذكرت وكالة "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري، اليوم الأحد، أن فريق التفاوض الإيراني غادر موقع المفا
18:51 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
17:13 - 2026/06/21
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أنه إذا أغلقت طهران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من ا
16:00 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
14:30 - 2026/06/21
تنطلق الأحد 21 جوان في سويسرا، جولة مفاوضات جديدة بين الولايات المتحدة وإيران بشأن الحرب في الشرق
10:15 - 2026/06/21
أعلنت عمدة مدينة لوس أنجلوس، كارين باس، السبت، حالة الطوارئ لضمان توفير الموارد اللازمة لمواجهة ح
08:12 - 2026/06/21