أولا وأخيرا...في غياب الخبز يأكلون الكعك

أولا وأخيرا...في غياب الخبز يأكلون الكعك

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/07/17


ماينسب ، حقّا ام باطلا ، للملكة ماري انتوانات أنها استفاقت ذات يوم واذا بالقصر الملكي محاصر بجياع فرنسا طلبا للخبز فتعجبت وهي تسائل من معها بالقول الأميري الحصين إذا لم يجدوا الخبز في السوق لماذا لا يأكلون الكعك ؟ ولعلي محقّ في سحب هذا الذكاء الملكي على شعبنا الثائر ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/07/17

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
لماذا لا يستقيل المسؤول عندما يفشل في تحقيق النتائج المرجوة وخاصة عندما لا يبذل العناية اللازمة ا
07:00 - 2026/06/26