أسامة السلامي: سيتم الإستغناء عن 7 لاعبين بالمجان

أسامة السلامي: سيتم الإستغناء عن 7 لاعبين بالمجان

تاريخ النشر : 16:13 - 2022/12/15

أكد المدير الرياضي للنادي الإفريقي "أسامة السلامي" في تصريح إذاعي اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022، أن سيتم الإستغناء عن خدمات ما بين 5 و 7 لاعبين.
وأضاف "أسامة السلامي" في تصريحه لإذاعة "موزاييك أف أم" أنه تقرر التخلي عن خدمات هؤلاء اللاعبين بالمجان.
وتابع "السلامي" أنه سيجتمع مع مدافع المنتخب الوطني "نادر الغندري" من أجل تجديد العقد ومواصلة المشوار مع نادي باب الجديد.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتهت قبل قليل مباراة الجولة الثانية لحساب المجموعة 12 من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026 بين
01:55 - 2026/06/24
قرر الاتحاد الدولي لكرة لقدم (الفيفا) ‌استثناء ‌السعودية والعراق ‌من مراسم وضع علم الدولة على أرض
01:01 - 2026/06/24
انتهت قبل قليل مباراة الجولة الثانية لحساب المجموعة 12 من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026 بين
23:06 - 2026/06/23
اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23