أسامة السلامي: سيتم الإستغناء عن 7 لاعبين بالمجان

أسامة السلامي: سيتم الإستغناء عن 7 لاعبين بالمجان

تاريخ النشر : 16:13 - 2022/12/15

أكد المدير الرياضي للنادي الإفريقي "أسامة السلامي" في تصريح إذاعي اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022، أن سيتم الإستغناء عن خدمات ما بين 5 و 7 لاعبين.
وأضاف "أسامة السلامي" في تصريحه لإذاعة "موزاييك أف أم" أنه تقرر التخلي عن خدمات هؤلاء اللاعبين بالمجان.
وتابع "السلامي" أنه سيجتمع مع مدافع المنتخب الوطني "نادر الغندري" من أجل تجديد العقد ومواصلة المشوار مع نادي باب الجديد.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد المدرب أنيس بوجلبان ي تصريح لوكالة تونس إفرقيا للأنباء اليوم الأحد، أنه سيواصل إشرافه على حظو
16:19 - 2026/06/28
استقرت الجامعة التونسية لكرة القدم على هوية المدرب الجديد لنسور قرطاج، بعد المستوى السيئ الذي ظهر
13:59 - 2026/06/28
بعد نزول الستار على دور المجموعات، تنطلق بداية من اليوم الأحد مواجهات الدور السادس عشر لكأس العال
11:42 - 2026/06/28
  في ما يلي المنتخبات المتأهلة إلى الدور السادس عشر لكأس العالم 2026 لكرة القدم الجارية حاليا بأم
08:42 - 2026/06/28
تأهلت الجزائر ​والنمسا إلى الدور السادس عشر لكأس العالم لكرة القدم ‌بعد التعادل 3-3 ‌اليوم الأحد
08:38 - 2026/06/28
تصدرت ​كولومبيا المجموعة 11 في كأس العالم ​2026 بعد تعادلها سلبيا مع ‌البرتغال في وقت مبكر ‌من يو
08:33 - 2026/06/28
تقرّر رسميا أن تنطلق التحضيرات يوم 12 جويلية المقبل بتربص في مدينة طبرقة مع برمجة تربص خارجي حسب
07:00 - 2026/06/28
عقد النادي البنزرتي جلسته العامة العادية برئاسة نائب رئيس الهيئة التسييرية الدكتور محمّد رضا الشر
07:00 - 2026/06/28