أسامة السلامي: سيتم الإستغناء عن 7 لاعبين بالمجان

أسامة السلامي: سيتم الإستغناء عن 7 لاعبين بالمجان

تاريخ النشر : 16:13 - 2022/12/15

أكد المدير الرياضي للنادي الإفريقي "أسامة السلامي" في تصريح إذاعي اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022، أن سيتم الإستغناء عن خدمات ما بين 5 و 7 لاعبين.
وأضاف "أسامة السلامي" في تصريحه لإذاعة "موزاييك أف أم" أنه تقرر التخلي عن خدمات هؤلاء اللاعبين بالمجان.
وتابع "السلامي" أنه سيجتمع مع مدافع المنتخب الوطني "نادر الغندري" من أجل تجديد العقد ومواصلة المشوار مع نادي باب الجديد.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25
أعلن المنتخب السنغالي لكرة القدم أن حارس مرماه منتخب السنغال لكرة القدم إدوارد ميندي سيغيب عن الم
13:28 - 2026/06/25
يستعد الترجي الرياضي التونسي لاستئناف تحضيراته للموسم الجديد خلال الأسبوع الثاني من شهر جويلية، ح
13:08 - 2026/06/25