أسامة السلامي: سيتم الإستغناء عن 7 لاعبين بالمجان

أسامة السلامي: سيتم الإستغناء عن 7 لاعبين بالمجان

تاريخ النشر : 16:13 - 2022/12/15

أكد المدير الرياضي للنادي الإفريقي "أسامة السلامي" في تصريح إذاعي اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022، أن سيتم الإستغناء عن خدمات ما بين 5 و 7 لاعبين.
وأضاف "أسامة السلامي" في تصريحه لإذاعة "موزاييك أف أم" أنه تقرر التخلي عن خدمات هؤلاء اللاعبين بالمجان.
وتابع "السلامي" أنه سيجتمع مع مدافع المنتخب الوطني "نادر الغندري" من أجل تجديد العقد ومواصلة المشوار مع نادي باب الجديد.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23
واصل متوسط ميدان المنتخب الوطني للأواسط ولاعب نادي أنجيه الفرنسي،
13:19 - 2026/06/23
انطلق يوم أمس التربص الإعدادي للمنتخب الوطني التونسي للأكابر لكرة السلة بالعاصمة القطرية الدوحة،
12:52 - 2026/06/23
تتجه العلاقة بين المهاجم سيف الدين الجزيري وإدارة نادي الزمالك المصري نحو مزيد من التوتر، في ظل خ
12:42 - 2026/06/23
يخضع المدافع السابق للملعب التونسي، مروان الصحراوي، لاختبار طبي دقيق كشرط أساسي قبل حسم صفقة التح
12:16 - 2026/06/23
أعلنت إدارة النادي الإفريقي عن قبول استقالة السيد سامي القاضي من مهامه على رأس فرع كرة السلة، في
11:57 - 2026/06/23
تشير تقارير إعلامية أنغولية إلى احتدام المنافسة بين الترجي الرياضي التونسي والاتحاد السكندري المص
11:39 - 2026/06/23
غادرت عدد من المنتخبات منافسات كأس العالم 2026 حتى الآن بعد انتهاء مشوارها في البطولة، وذلك عقب ف
11:31 - 2026/06/23