أسامة السلامي: العلمي وعدني برفع المنع من الإنتداب.. وفئة من اللاعبين تعودت بالهزيمة

أسامة السلامي: العلمي وعدني برفع المنع من الإنتداب.. وفئة من اللاعبين تعودت بالهزيمة

تاريخ النشر : 15:31 - 2022/12/15

أكد المدير الرياضي للنادي الإفريقي "أسامة السلامي" في تصريح إذاعي اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022، أنه إجتمع مع رئيس النادي "يوسف العلمي" ، ووعده برفع عقوبة المنع من الإنتداب في المستقبل القريب.
وأضاف "أسامة السلامي" في تصريحه لإذاعة "موزاييك أف أم" أنه هناك فئة من اللاعبين تعودت بالهزيمة.
وتابع "السلامي" أنه إجتمع بكوادر الفريق، وحملهم المسؤولية.
ووجه المدير الرياضي للإفريقي تنبيها للاعبين، وحذرهم من التراخي فوق الميدان، وفي صورة حدوث عكس هذا، فإنه سيتم إقصائهم، حتى لو تطلب الأمر اللعب بـ11 لاعبا في المباراة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تلقى المنتخب الوطني التونسي هزيمة أمام نظيره الهولندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة ا
01:50 - 2026/06/26
أعلنت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري في بلاغ على صفحتها بفيسبوك مساء الخميس 25 جوان 202
00:35 - 2026/06/26
واصلت بطولة كأس العالم 2026 تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبحت رسميًا النسخة الأكثر استقطابًا لل
23:34 - 2026/06/25
أعلن حارس المرمى عبد القادر شوية، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، نهاية مسيرته
23:29 - 2026/06/25
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موعد استئناف نشاط
23:27 - 2026/06/25
خرج البطل البارالمبي العالمي أمان الله التيساوي عن صمته، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي عل
23:22 - 2026/06/25
شهدت منصات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية تداول أخبار تفيد بأ
23:15 - 2026/06/25
انتهت قبل قليل مواجهتا  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 20
23:11 - 2026/06/25