وليد صفر ينتقد آداء رئيس البرلمان

وليد صفر ينتقد آداء رئيس البرلمان

تاريخ النشر : 09:09 - 2021/02/23

اعتبر اليوم الثلاثاء 23 فيفري 2021 نائب رئيس حزب آفاق تونس وليد صفر، أن منصب رئيس مجلس نواب الشعب هو منصب رمزي ودوره تسيير الجلسات بالبرلمان.

وفي حوار على شمس آف آم، انتقد وليد صفر أداء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، وقال إن هناك تجاوزات وإخلالات.

وتحدث صفر عن وجود محاولات من رئيس البرلمان لوضع اليد على الحكومة باستعمال الإبتزاز.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
لماذا لا يستقيل المسؤول عندما يفشل في تحقيق النتائج المرجوة وخاصة عندما لا يبذل العناية اللازمة ا
07:00 - 2026/06/26