والي بنزرت يشدد على أهمية جودة اشغال تهيئة المحيطين الداخلي والخارجي لملعب 15 أكتوبر

والي بنزرت يشدد على أهمية جودة اشغال تهيئة المحيطين الداخلي والخارجي لملعب 15 أكتوبر

تاريخ النشر : 14:08 - 2021/10/19

أدى اليوم والي بنزرت سمير عبد اللاوي زيارة عمل الى ملعب 15 أكتوبر ، اخر الاشغال الفنية الإعدادية  المدرجة والمنجزة ضمن  مشروع إعادة تعشيب الأرضية الرئيسية للميدان بالعشب الاصطناعي المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" ، وأيضا  اشغال التهيئة العامة للمحيطين الداخلي والخارجي للملعب ككل والبالغة اجمالا 1.6 مليون دينار .

وقال  ، ان زيارة التفقد والمتابعة من اجل ضمان استكمال الاشغال المبرمجة في الصفقة بالجودة المطلوبة من جهة وبالأخص في الاجال المعلنة سابقا من ناحية أخرى ، وبالتالي تهيئة الملعب مثلما يجب لفائدة  النادي الرياضي البنزرتي لاستغلاله في مبارياته القادمة في اطار البطولة والكاس وغيرهما من المواعيد 
.
مضيفا ان اللجنة الجهوية الفنية المكلفة بالقبول الوقتي لاشغال تعشيب الأرضية الرئيسية للميدان ستلتقي الخميس المقبل لاتمام اعمالها ، بالتوازي مع تكليف "اللجنة الجهوية لمراقبة صلوحية الميادين الرياضية لاحتضان المقابلات الرسمية " ، بأداء زيارة ميدانية للملعب ككل ورفع تقريرها الخاص لاعتماده في نيل شهادة صلوحية الملعب ككل
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قصة مؤلمة وظروف قاسية ومحزنة  رصدتها "الشروق اون لاين " للسيدة منى.ح وهي اصيلة مدينة قصور الساف ب
22:40 - 2026/06/23
أسفرت حملة أمنية بلدية بشواطئ طبرقة اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 عن حجز عدد هام من الواقيات والمظل
21:24 - 2026/06/23
 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23