نحو انحلال كتلة المستقبل بعد استقالة 3 نواب منها

نحو انحلال كتلة المستقبل بعد استقالة 3 نواب منها

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/09/25


يعقد اليوم الجمعة حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري ندوة صحفية لاعلان اسباب انسحاب نوابه الثلاثة، جمال بالضوافي وآية الله الهيشري وعدنان بن ابراهيم من كتلة المستقبل وفق تأكيد الامين العام للحزب لطفي المرايحي. وأكد المرايحي في تصريحات سابقة أن نواب حزبه انضموا الى كتلة المستقبل بهدف تشكيل كتلة تقنية تنسق المواقف في ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/09/25

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قالت رئيسة الحكومة، سارة الزعفراني الزنزري، خلال إشرافها على افتتاح أشغال الدورة الثانية والعشرين
13:22 - 2026/06/25
على امتداد عقود طويلة، كان يُنظر إلى الموقف من الكيان الصهيوني داخل العواصم الغربية، وخاصة في الو
07:00 - 2026/06/25
نظمت الأكاديمية البرلمانية امس الثلاثاء يوما دراسيا حول تنقيح قانون الملكية الأدبية والفنية، بهدف
07:00 - 2026/06/25
أكد أستاذ الاقتصاد معز السوسي أن مشروع مخطط التنمية     2026 -  2030 لا يتضمن توجها للتفويت في ال
07:00 - 2026/06/25
لم أجد شبها لصراع لكرونوكورات في البلاتوهات  الرياضية في وسائل إعلامنا المرئية خصوصا غير
07:00 - 2026/06/25
أكّد مساعد رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم الجمعي الزويدي أن أهمية مخطط التنمية لا تقتصر على
07:00 - 2026/06/24
صادقت الجلسة العامة السرية المنعقدة امس الثلاثاء بمجلس نواب الشعب على مطالب رفع الحصانة عن 10 نوا
07:00 - 2026/06/24
الحرب الكلامية المفتوحة بين كبار المسؤولين في الادارة الأمريكية وبين المسؤولين الصهاينة ليست حدثا
07:00 - 2026/06/24