نادية عكاشة تعلن استقالتها

نادية عكاشة تعلن استقالتها

تاريخ النشر : 17:02 - 2022/01/24

أعلنت نادية عكاشة مديرة الديوان الرئاسي عن استقالتها في تدوينة نشرتها على صفحتها على الفايسبوك قبل قليل.
وفيما يلي نص التدوينة: "قررت اليوم تقديم إستقالتي للسيد رئيس الجمهورية من منصب مديرة الديوان الرئاسي بعد سنتين من العمل. . لقد كان لي شرف العمل من أجل المصلحة العليا للوطن من موقعي بما توفر لدي من جهد إلى جانب السيد رئيس الجمهورية. لكنني اليوم و أمام وجود اختلافات جوهرية في وجهات النظر المتعلقة بهذه المصلحة الفضلى أرى من واجبي الانسحاب من منصبي كمديرة للديوان الرئاسي متمنية التوفيق للجميع وداعية الله أن يحمي هذا الوطن من كل سوء."
nbv

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قالت رئيسة الحكومة، سارة الزعفراني الزنزري، خلال إشرافها على افتتاح أشغال الدورة الثانية والعشرين
13:22 - 2026/06/25
على امتداد عقود طويلة، كان يُنظر إلى الموقف من الكيان الصهيوني داخل العواصم الغربية، وخاصة في الو
07:00 - 2026/06/25
نظمت الأكاديمية البرلمانية امس الثلاثاء يوما دراسيا حول تنقيح قانون الملكية الأدبية والفنية، بهدف
07:00 - 2026/06/25
أكد أستاذ الاقتصاد معز السوسي أن مشروع مخطط التنمية     2026 -  2030 لا يتضمن توجها للتفويت في ال
07:00 - 2026/06/25
لم أجد شبها لصراع لكرونوكورات في البلاتوهات  الرياضية في وسائل إعلامنا المرئية خصوصا غير
07:00 - 2026/06/25
تنظم الأكاديمية البرلمانية، يوما دراسيا حول مقترح قانون تنقيح وإتمام القانون المتعلق بالملكية الأ
07:00 - 2026/06/24
اضرب عن العمل ولنضرب رؤوسنا على " الحيط " إن ابقى لنا الوضع رؤوسا لم يطلها  التكسير و التهشيم .
07:00 - 2026/06/24
استمعت لجنة الصحة وشؤون المرأة والأسرة والرياضة بالبرلمان، في جلسة مشتركة مع لجنة العلاقات الخارج
07:00 - 2026/06/24