مـــن الواقـــع: حكاية رجل شهم في الزمن الصعب !(2/ 2)

مـــن الواقـــع: حكاية رجل شهم في الزمن الصعب !(2/ 2)

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/06/15


لقد أراد صاحب القصة في الجزء الأول من هذه القصة الجميلة أن يثبت أن القناعة كنز لا يفنى...وأن ما رضاء الله إلا برضاء الوالدين وأنه أراد طوال حياته أن يعكس المثل الشعبي التونسي الذي يقول "خوذها من عند شبعان إذا جاع وما تاخذهاش من عند جيعان إذا شبع" ! ولقد ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/06/15

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت الهيئة المديرة لجمعية مهرجان سيدي علي بن عون تخليها عن تنظيم الدورة ال31 من المهرجان الدولي
10:16 - 2024/07/20
طفولتها مشبعة بالفرح  والألوان ، تنتمي إلى جيل يصنع سعادته بنفسه وبأبسط الأشياء .
07:00 - 2024/07/20
مهرجان الصخيرة يجب أن يولد كمهرجان عريق وكبير وعلى وزارة الثقافة دعمه...لأن له دور تثقيفي وترفيهي
07:00 - 2024/07/20
شكري عمر الحناشي مطرب جميل قلبا وقالبا بهر العيون وسلب العقول وسحر الالباب وجديده الفني اشرافه عل
07:00 - 2024/07/20
صدر للكاتب والصحفي  محمود حرشاني هذه الايام كتاب جديد  وثق فيه رحلته الى المملكة المتحدة  بعنوان
07:00 - 2024/07/20
يقضي الكوميدي محمد الجلاصي المعروف بدور وسيم في مسلسل حسابات وعقابات وبسلسلة كاشي كاشو والصحفية س
07:00 - 2024/07/20