مع انطلاق موسم الزهر في الوطن القبلي .. نابل تتعطّر...بماء الذّهب الأبيض

مع انطلاق موسم الزهر في الوطن القبلي .. نابل تتعطّر...بماء الذّهب الأبيض

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/03/20


تحتفل مدينة نابل بموسم جني الزهر (زهر شجرة النارنج أو الأرنج). وتحتل شجرة النارنج هذه المكانة الخاصة نظرا لما تدره على الجهة من فوائد بفضل زهرتها البيضاء التي تنتج الزيت الروحي وماء الزهر ، ويساهم في تنشيط الحركة الثقافية والاقتصادية والاجتماعية و إضفاء جو من الفرح و التكافل و العمل ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/03/20

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23