مستشفى قابس: عامل يقطع الأكسيجين على قسم الولادات

مستشفى قابس: عامل يقطع الأكسيجين على قسم الولادات

تاريخ النشر : 15:47 - 2024/02/21

تعمّد عامل صيانة، حديث الانتداب، قطع الأكسيجين على قسم الولادات بالمستشفى الجهوي بقابس وإحداث الفوضى عبر فتح جميع أنابيب المياه بالطابق الأرضي، حسبما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة عبد الرؤوف العدواني.
وأضاف العدواني، في تصريح لاذاعة ديوان أف أم، اليوم الاربعاء، أن المظنون فيه يعاني من اضطرابات نفسية وتم إيواؤه بأحد أقسام الأمراض النفسية بولاية صفاقس بعد عرضه على مختصين نفسيين.
وتتمثل أحداث الواقعة في قطع عامل الصيانة للأكسجين أثناء القيام بعملية ولادة قيصرية حيث تدخلت فرقة الصيانة لإعادة ضخ الأكسجين لغرفة العمليات وآلات التبنيج.
هذا وتولت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقابس فتح تحقيق في الحادثة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27
قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26