مستشفى قابس: عامل يقطع الأكسيجين على قسم الولادات

مستشفى قابس: عامل يقطع الأكسيجين على قسم الولادات

تاريخ النشر : 15:47 - 2024/02/21

تعمّد عامل صيانة، حديث الانتداب، قطع الأكسيجين على قسم الولادات بالمستشفى الجهوي بقابس وإحداث الفوضى عبر فتح جميع أنابيب المياه بالطابق الأرضي، حسبما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة عبد الرؤوف العدواني.
وأضاف العدواني، في تصريح لاذاعة ديوان أف أم، اليوم الاربعاء، أن المظنون فيه يعاني من اضطرابات نفسية وتم إيواؤه بأحد أقسام الأمراض النفسية بولاية صفاقس بعد عرضه على مختصين نفسيين.
وتتمثل أحداث الواقعة في قطع عامل الصيانة للأكسجين أثناء القيام بعملية ولادة قيصرية حيث تدخلت فرقة الصيانة لإعادة ضخ الأكسجين لغرفة العمليات وآلات التبنيج.
هذا وتولت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقابس فتح تحقيق في الحادثة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21
انطلقت اليوم الجمعة 19 جوان أولى جلسات استنطاق المتهمين في قضية مقتل المحامية منجية المناعي في اف
18:50 - 2026/06/19