مدير عام التعليم العالي: شرعنا في الدروس الرقمية.. والخوض في الإمتحانات سابق لأوانه

مدير عام التعليم العالي: شرعنا في الدروس الرقمية.. والخوض في الإمتحانات سابق لأوانه

تاريخ النشر : 12:03 - 2020/04/01

أكد عبد المجيد بنعمارة المدير العام للتعليم العالي إنخراط تونس على غرار سائر دول العالم في توظيف التكنولوجيا الرقمية لضمان التواصل البيداغوجي بين المدرسين والأساتذة خلال مرحلة الحجر الصحي وأعلن في تصريح لـ"الشروق أون لاين" عن انطلاق الدروس الرقمية في العديد من القطاعات الجامعية بالتوازي مع تواصل العمل من أجل تعميمها على سائر الطلبة في كنف التشاور مع كل الأطراف مشددا في المقابل على أن هذه الحلول لن تمس من الدور الأساسي للتعليم الحضوري
وفي سياق اخر قال إن الخوض في الإمتحانات يظل مرتبطا بانقضاء الحجر الصحي مؤكدا أنه في كل الحالات لن تجرى الإمتحانات قبل استكمال البرامج البيداغوجية وبعد التشاور مع كل الأطراف. 

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تقدّمت إدارة الرعاية الصحية الأساسية بوزارة الصحة، من خلال ورقة إعلامية، بجملة من التوصيات للمقبل
11:54 - 2026/06/27
يكون الطقس اليوم صافيا إلى قليل السحب، ثم تتكاثف السحب جزئيا بعد الظهر بالمناطق الغربية.
08:19 - 2026/06/27
تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية للي
07:00 - 2026/06/27
أبرز وزير التجهيز والإسكان والمكلّف بتسيير شؤون وزارة الصناعة والطاقة والمناجم، صلاح الزواري، خلا
07:00 - 2026/06/27
تحتضن تونس الإثنين المقبل، المؤتمر الصحفي المخصص للإعلان عن إطلاق الجائزة الكبرى للنجاعة الطاقية
07:00 - 2026/06/27
أشرف وزير الدفاع الوطني، خالد السهيلي، مساء اول  أمس بمقر الوزارة، على  موكب تقليد شارات الرُتب ا
07:00 - 2026/06/27
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب إطارات وأعوان في الاختصاص
07:00 - 2026/06/27
أشارت مديرة التعاون مع افريقيا في وزارة التجارة وتنمية الصادرات، بشرى اللجمي، ان الوزارة ستعلن قر
07:00 - 2026/06/27