مدرب يانغ أفريكانز التنزراني: المهمة أمام الإتحاد المنستيري لن تكون سهلة

مدرب يانغ أفريكانز التنزراني: المهمة أمام الإتحاد المنستيري لن تكون سهلة

تاريخ النشر : 12:37 - 2023/02/11

اوضح التونسي نصر الدين نابي مدرب يانغ افريكانز التنزاني ان مباراة الغد امام الاتحاد المنستيري على ملعب حمادي العقربي برادس في اطار الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة لكاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم لن تكون سهلة بالنظر الى قوة الاتحاد والخبرة التي اكتسبها على صعيد المسابقات القارية.

وأضاف خلال ندوة صحفية عقدها صباح السبت بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب حمادي العقربي برادس "سنعتمد على طريقة لعب متوازنة من اجل العودة بنتيجة ايجابية" مبينا ان ملاقاة الاتحاد المنستيري فريقه الام يختزل الكثير من مشاعر الحنين للنادي الذي تجمعه به علاقة وطيدة وفق تعبيره.

وتابع نابي "لقد قمنا بتحضيرات مكثفة لرفع درجةجاهزية الفريق الذي يتصدر البطولة التنزانية قبل 8 جولات من نهايتها مع السعي الى دراسة كل الجوانب والخصائص الفنية للاتحاد الذي يمر بفترة انتعاشة قصوى وقد اثبت علو كعبه في هذه المسابقة بازاحة صاحب اللقب نهضة بركان المغربي".

وقال في هذا السياق "نعرف كل التفاصيل المتعلقة بالاتحاد المنستيري من ايجابيات وسلبيات وسنعمل على احتواء نقاط قوته وفي نفس الوقت استغلال مواطن ضعفه كما لاحت عقب خسارته امام الاولمبي الباجي واتحاد بنقردان".

وأشار إلى أنه قام بمعاينة المباراة الاخيرة التي خاضها الاتحاد المنستيري في سباق البطولة الوطنية مبينا ان فريقه خير القدوم المبكر الى تونس للتأقلم مع المناخ لاسيما الطقس البارد اذ ان تنزانيا تشهد حاليا اجواء ساخنة معربا عن الاعتقاد ان الفريق جاهز من جميع النواحي البدنية والفنية".

واضاف مدرب يانغ افريكانز ان "حسن تطبيق الافكار التكتيكية سيكون مفتاح النجاح في لقاء الغد" ملاحظا انه تم الاخذ بعين الاعتبار كل الفرضيات والسيناريوهات الممكنة لضمان تحقيق نتيجة ايجابية لكن ذلك يمر في المقام الاول بمدى حسن تطبيق اللاعبين للتوصيات على الميدان".

ومن جهته، اكد لاعب يانغ افريكانز التنزاني فيستون ماييلي ان التحضيرات للقاء الاتحاد المنستيري كانت طيبة مضيفا "لقد سبق لنا اللعب في رادس ونعي جسامة المهمة التي تنظرنا امام منافس قوي وسنسعى مع ذلك الى فرض لوننا واعادة سيناريو التالق الذي قدمناه امام النادي الافريقي رغم الاختلاف على مستوى خصائص كل منافس".

وختم فيستون بالقول" لن ندخر جهدا من اجل تحقيق الفوز الذي يمر حتما عبر التحلي بالتركيز طيلة المباراة".

يذكر ان لقاء الاتحاد المنستيري ويانغ افريكانز ستنطلق على الساعة الخامسة مساء.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

كشف مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة مساء أمس الاربعاء 15 ماي 2024، عن جملة من العقوبات ا
12:27 - 2024/05/16
أعلن المشرف العام على الإدارة الوطنية للتحكيم "ناجي الجويني" مساء أمس الأربعاء 15 ماي 2024، عن ال
12:16 - 2024/05/16
يتصدر لقاء قوافل قفصة وضيفه الملعب التونسي المقرر غدا الجمعة برنامج مقابلات الدور ثمن النهائي لكا
12:11 - 2024/05/16
يواصل النادي الإفريقي بقيادة الجنرال "فوزي البنزرتي"، تربص التحضيري بمدينة الحمامات، إستعدادا لمو
11:55 - 2024/05/16
أعلن نادي السد القطري في تدوينة نشرها عبر صفحاته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، رحيل مهاجمه الد
11:45 - 2024/05/16