للبحث عن حلول للمصب : الوزير مالك الزاهي يجتمع الليلة بأهالي عڨارب

للبحث عن حلول للمصب : الوزير مالك الزاهي يجتمع الليلة بأهالي عڨارب

تاريخ النشر : 20:19 - 2021/12/05

تنقل وزبر الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي الليلة إلى ولاية صفاقس حيث يعقد الان اجتماعا بمقر الادارة الجهوية للشؤون الاجتماعية بأهالي عڨارب للبحث عن حل نهائي لمشكل المصب بعد ان رفض الأهالي إعادة فتحه مما جعل مدينة صفاقس تغرق في الفضلات.
وقالت مصادرنا ان الوزير مالك الزاهي سيستمع إلى كل الآراء من اجل الوصول الى حل ينهي الازمة التي تتواصل منذ أكثر من شهرين
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت الإدارة العامة للأداءات أن اليوم الاثنين 22 جوان الجاري يمثل آخر أجل قانوني لإيداع التصاريح
07:00 - 2026/06/22
«الأوامر الترتيبية» أكثر الكلمات التي أصبحت تتكرر بشكل لافت في الشارع التونسي وتحول تأخر اصدارها
07:00 - 2026/06/22
أعلنت شركة تونس للطرقات السيارة عن فتح مناظرة خارجية بالملفات والاختبارات الشفاهية التقنية والنفس
07:00 - 2026/06/22
وسط الزغاريد التي علت البيوت والفرحة التي عمت قلوب العائلات التونسية برز بعض من أبنائنا المتميزين
07:00 - 2026/06/22
  والعمل المتواصلين مع الثقة بالنفس كما أكد غسان على حرصه الكامل طوال السنة الدراسية على تجاوز مخ
07:00 - 2026/06/22
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت بـ 100 % وهي نتيجة متميزة تعكس
07:00 - 2026/06/22