لاعب النادي البنزرتي سابقا في ذمة الله

لاعب النادي البنزرتي سابقا في ذمة الله

تاريخ النشر : 10:02 - 2024/10/31

إنتقل إلى جوار ربه مساء أمس الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 اللاعب السابق بالنادي الرياضي البنزرتي "الشاذلي بوزيد".
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحرّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى عائلة الفقيد في هذا المصاب الجلل راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جنانه و يرزق أهله و ذويه جميل الصبر و السلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتهت رحلة منتخبنا الوطني في المونديال في نسخته الـ 23 المقامة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا
07:00 - 2026/06/27
غادر المنتخب المُونديال مُحمّلا بثلاث هزائم ثقيلة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
كما كان متوقعا ودّع المنتخب الوطني لكرة القدم نهائيات مونديال 2026 بهزيمة ثالثة على التوالي عندما
07:00 - 2026/06/27
سَقط المنتخب بالخمسة ثمّ بالأربعة وأخيرا بالثلاثة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
عادت مسألة مستحقات اللاعبين لتطفو من جديد على السطح بعد أن تأخرت هيئة فؤاد قاسم في تسديد بعض الجر
07:00 - 2026/06/27
ينتظر أحباء النادي الصفاقسي انعقاد الجلسة العامة الانتخابية لانتخاب هيئة مديرة قارة للفترة النياب
07:00 - 2026/06/27
خرج المنتخب الوطني التونسي من كأس العالم بخيبة أمل كبيرة  وترك حسرة في قلوب جماهيره ليس بسبب الان
07:00 - 2026/06/27
كلوب ينتقد أداء ألمانيا ومورينيو «مَصدوم»
07:00 - 2026/06/27