قفصة ..سوف يكون جاهزا خلال شهر أوت المقبل..تقدم أشغال جسر وادي السد بالقطار

قفصة ..سوف يكون جاهزا خلال شهر أوت المقبل..تقدم أشغال جسر وادي السد بالقطار

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/04/28


قفصة الشروق: يشهد مشروع بناء جسر وادي السد من معتمدية القطار من ولاية قفصة تقدما في الانجاز. وهذا الجسر الواقع بالطريق الوطنية عدد15والرابطة بين قفصة وقابس مرورا بالقطار سوف يساهم في الحد من تعطل حركة المرور بهذه الطريق وخاصة اثناء نزول كميات هامة من الامطار . وفي هذا السياق أكد المدير ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/04/28

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23