في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى.. القسام تقصف عمق تل ابيب

في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى.. القسام تقصف عمق تل ابيب

تاريخ النشر : 13:15 - 2024/10/07

أعلنت كتائب القسام، عن إطلاقها رشقة صاروخية، باتجاه "تل أبيب"، في الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى.
وقالت "القسام" إنها: "تقصف عمق الاحتلال، مدينة ’تل أبيب’،  برشقة صاروخية من نوع مقادمة M90 ضمن معركة الاستنزاف المستمرة وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين والتهجير المتعمد لأبناء شعبنا".
ودوت صافرات الإنذار في ما يعرف بمنطقة "تل أبيب" الكبرى، فيما قالت وسائل إعلام عبرية إنه جرى رصد خمسة صواريخ أطلقت على "تل أبيب" و"حولون" و"ريشون لتسيون".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

واصل الكيان الصهيوني المتطرف اعتداءاته على جنوب لبنان رغم توقيع اتفاق إطاري بين الجانبين.
12:00 - 2026/06/28
سجّلت في فرنسا منذ الأربعاء عدد وفيات يزيد بحوالي ألف على المستوى المعتاد، بحسب ما أعلنت الأحد ال
09:07 - 2026/06/28
شهدت الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي فى نيويورك تحولا مهما في موازين القوى وخاصة انهيار هيم
07:00 - 2026/06/28
نشرت الخارجية الأمريكية أمس السبت النص الكامل لـ «اتفاق الإطار» المبرم بين كيان الاحتلال الصهيوني
07:00 - 2026/06/28
عندما تتحول الأزمات إلى بوابات لإعادة تشكيل النظام الدولي، نجد في التاريخ السياسي للدول الكبرى، أ
07:00 - 2026/06/28
توقفت الحرب في الشرق الأوسط لكن الملاحظ أن موازين القوى التي افرزتها ايام الحرب على إيران وعلى مح
07:00 - 2026/06/28
أفاد المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل بأن زلزالا بقوة 6.1 درجة بمقياس ريختر سجل بالقرب من سو
01:37 - 2026/06/28