في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى.. القسام تقصف عمق تل ابيب

في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى.. القسام تقصف عمق تل ابيب

تاريخ النشر : 13:15 - 2024/10/07

أعلنت كتائب القسام، عن إطلاقها رشقة صاروخية، باتجاه "تل أبيب"، في الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى.
وقالت "القسام" إنها: "تقصف عمق الاحتلال، مدينة ’تل أبيب’،  برشقة صاروخية من نوع مقادمة M90 ضمن معركة الاستنزاف المستمرة وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين والتهجير المتعمد لأبناء شعبنا".
ودوت صافرات الإنذار في ما يعرف بمنطقة "تل أبيب" الكبرى، فيما قالت وسائل إعلام عبرية إنه جرى رصد خمسة صواريخ أطلقت على "تل أبيب" و"حولون" و"ريشون لتسيون".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أغلقت السلطات الروسية، الإثنين، مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة عقب هجوم واسع بالطائرات المسيّرة
07:30 - 2026/06/22
تجددت حالة الجدل حول مسار التسوية السياسية في ليبيا عقب إحاطة المبعوثة الأممية هانا تيتيه أمام مج
07:00 - 2026/06/22
تعيش الأوساط السياسية والأمنية داخل الكيان الصهيوني حالة من القلق وخيبة الأمل عقب التوصل إلى تفاه
07:00 - 2026/06/22
تشهد أوروبا موجة حر جديدة استدعت اتّخاذ تدابير وقائية الأحد في فرنسا حيث حظر استهلاك الكحول في عي
22:30 - 2026/06/21
ذكرت وكالة "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري، اليوم الأحد، أن فريق التفاوض الإيراني غادر موقع المفا
18:51 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
17:13 - 2026/06/21
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أنه إذا أغلقت طهران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من ا
16:00 - 2026/06/21
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلّى
14:30 - 2026/06/21